مشروع والد وماولد
 زيارة اصدقاء مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية   تحت عنوان ( العلاقة بين الاباء والابناء في منظور علم الاجتماع) اقام مركز المرتضى الندوة التاسعة التي قدمها الاستاذ المتمرس الدكتور جعفر عبد الامير الياسين اختصاص علم الاجتماع الجنائي   يقيم مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية (ندوته العلمية) بعنوان : العلاقة بين الآباء والأبناء في منظور علم الاجتماع   اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية وضمن مشروع والد وما ولد ملتقاه الحواري ( التاسع عشر ) بعنوان ( سبل تمتين علاقة الابويين بأولادهم المراهقين )   على طريق الوصول الى تحقيق هدف المركز الاستراتيجي – التواصل- عقد مركز المرتضى محاضرته العلمية الثامنة بعنوان العلاقة بين الاباء والابناء ... صراع ام تكامل ؟... قدمها م. م. د ستار الاعرجي   دورة تدريبية في مدينة الكاظمية المقدسة   في رمضان الخير عمل متواصل حيث اقيم حفل توزيع الشهادات ضمن برنامج تدريب مدربين على قاعة استوديو مركز المرتضى   ضمن امسياته الرمضانية الثقافية - اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية ندوته العلمية بمحاضرة ا.م.د ستار الاعرجي عنوانها (العلاقة بين الاباء والابناء في المنظور التربوي الاسلامي .... قيم ومشكلات )   اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مجموعة (معاً نصلح العراق في كربلاء ) دورة الارشاد والتوجيه عبر البرمجة اللغوية العصبية في مدينة كربلاء المقدسة   مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية يطلق برنامج اعداد مدربين( ( TOT في مدينة كربلاء المقدسة   ولدي المراهق – بنتي المراهقة كثيري الغضب (ماذا أفعل؟)  

Untitled Document

الندوة الحوارية الثانية - التقنيات الحديثة وسوء التواصل-

أقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية/ النجف الاشرف بتاريخ  من 15/8/2014 الندوة الثانية على قاعة المركز بعنوان : التقنيات الحديثة وسوء التواصل الساعة التاسعة صباحا على عينة من ناشطا اباء وامهات ومثقفين وكان الاساتذة الذين اشرفوا على ادارة الندوة كل من :


الندوة الحوارية الاولى - مهارات التواصل بين الآباء وابنائهم المراهقين-

أقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية/ النجف الاشرف ندوته الاولى على قاعة المركز بعنوان :مهارات التواصل بين الآباء وابنائهم المراهقين ,وذلك في التاسعة مساءا من يوم الاثنين   14/7/2014 بمشاركة مجموعة من اساتذة جامعيين ومثقفين ومجموعة من الاباء والامهات  وكان الاساتذة الذين اشرفوا على ادارة الندوة كل من :


اجتماع تأسيس الموقع الالكتروني

       يعد مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية التابع لمؤسسة المرتضى للثقافة والارشاد/ النجف الاشرف احد البوادر الاجتماعية التي وضعت من اجل تحقيق انجع سبل العلاقة لتواصل الاباء مع أبنائهم .
     وبما ان المركز بادرة فكرية واجتماعية فقد اعد له موقعا رسميا كنافذة الكترونية لتلبي حاجات الاسر حول موضوع (والــد وما ولــد) ومنه اجتمعت اللجنة المركزية بتاريخ 3/9/2014م ذو القعدة 1435هـ .......

[6]   [5]    [4]    [3]    [2]    [1]    >