مشروع والد وماولد
 زيارة اصدقاء مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية   تحت عنوان ( العلاقة بين الاباء والابناء في منظور علم الاجتماع) اقام مركز المرتضى الندوة التاسعة التي قدمها الاستاذ المتمرس الدكتور جعفر عبد الامير الياسين اختصاص علم الاجتماع الجنائي   يقيم مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية (ندوته العلمية) بعنوان : العلاقة بين الآباء والأبناء في منظور علم الاجتماع   اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية وضمن مشروع والد وما ولد ملتقاه الحواري ( التاسع عشر ) بعنوان ( سبل تمتين علاقة الابويين بأولادهم المراهقين )   على طريق الوصول الى تحقيق هدف المركز الاستراتيجي – التواصل- عقد مركز المرتضى محاضرته العلمية الثامنة بعنوان العلاقة بين الاباء والابناء ... صراع ام تكامل ؟... قدمها م. م. د ستار الاعرجي   دورة تدريبية في مدينة الكاظمية المقدسة   في رمضان الخير عمل متواصل حيث اقيم حفل توزيع الشهادات ضمن برنامج تدريب مدربين على قاعة استوديو مركز المرتضى   ضمن امسياته الرمضانية الثقافية - اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية ندوته العلمية بمحاضرة ا.م.د ستار الاعرجي عنوانها (العلاقة بين الاباء والابناء في المنظور التربوي الاسلامي .... قيم ومشكلات )   اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مجموعة (معاً نصلح العراق في كربلاء ) دورة الارشاد والتوجيه عبر البرمجة اللغوية العصبية في مدينة كربلاء المقدسة   مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية يطلق برنامج اعداد مدربين( ( TOT في مدينة كربلاء المقدسة   ولدي المراهق – بنتي المراهقة كثيري الغضب (ماذا أفعل؟)  

Untitled Document

اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مجموعة (معاً نصلح العراق في كربلاء ) دورة الارشاد والتوجيه عبر البرمجة اللغوية العصبية في مدينة كربلاء المقدسة

بالتعاون مع مجموعة (معاً نصلح العراق في كربلاء ) تم بعون الله اقامة  (دورة الارشاد والتوجيه عبر البرمجة اللغوية العصبية ) في يوم 24/6/2015م وكان عدد المشاركين فيها ( 39) مدرباً ومدربة و بعد نهاية البرنامج التدريبي اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية حفل تسليم الشهادات لأعضاء المجموعة .


مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية يطلق برنامج اعداد مدربين( ( TOT في مدينة كربلاء المقدسة

نفذ مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية في النجف الاشرف وبالتعاون مع (( مجموعة معاً نصلح العراق )) في مدينة كربلاء المقدسة ( برنامج تدريب مدربين ( TOT من 19/6/2015م  ولغاية  23/6/2015م ...قدمه الدكتور نادر الحمد , عضو زميل بالمعهد البريطاني للإدارات التجارية في لندن .


جديد مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية / المحاضرة العلمية الخامسة بعنوان ( تأثير التقنيات الحديثة على المراهقين وسبل المتابعة الوالدية )

بتاريخ 30 رجب 1436هـ المصادف 19/5/2015م اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية الساعة الخامسة عصر يوم الثلاثاء , محاضرة بعنوان ( تأثير التقنيات الحديثة على المراهقين وسبل المتابعة الوالدية ) ضمن مشروعه الرائد ( والد وما ولد ) وعلى قاعة المناسبات في حسينية السيد مهدي الحكيم .


الملتقى الحواري الرابع عشر بعنوان (وسائل تمتين علاقة الوالدين بأولادهم )

اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية يوم الاثنين 22 رجب 1436 هـ المصادف 11/5/2015 م وعلى قاعة المناسبات في مسجد التقوى الواقع في حي المعلمين / النجف الاشرف  ملتقى حواري بعنوان ( وسائل تمتين علاقة الوالدين بأولادهم ) ضمن مشروعه ( والد وما ولد )


الملتقى الحواري الثامن عشر بعنوان ( الوسائل العلمية الحديثة لتمتين علاقة الابوين بأولادهم المراهقين)

في يوم الاثنين  29 رجب 1436هـ المصادف 18/5/2015م اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية الملتقى الحواري الثامن عشر وعلى قاعة المناسبات في حسينية السيد مهدي الحكيم / حي عدن / النجف الاشرف وتحت عنوان  ( الوسائل العلمية الحديثة لتمتين علاقة الأبوين بأولادهم المراهقين ) ضمن مشروعه الرائد ( والـد ومـا ولـد ).


المحاضرة الثالثة عشر لعام 2015 بعنوان ( وسائل تمتين علاقة الوالدين بأولادهم من وجهة نظر الطب النفسي والعصبي )

اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 12/ رجب 1436هـ المصادف  1/5/2015م, محاضرة بعنوان ( وسائل تمتين علاقة الوالدين بأولادهم من وجهة نظر الطب النفسي والعصبي ) ضمن مشروعه الرائد ( والد وما ولد ) وعلى قاعة المناسبات في حسينية السيد مهدي الحكيم .


مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية يقيم محاضرة علمية يوم الاحد المقبل

يدعوكم مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية لحضور محاضرة علمية - ضمن مشروعه والد وماولد - يقدمها الاستاذ القاضي الفاضل عباس الملا عن - أثر العلاقة الوالدية على مستقبل ابنائهم من وجهة نظر قانونية وتجارب قضائية -


شكر وتقدير

ادارة مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية قدمت كتاب شكر وتقدير الى سماحة العلامة الشيخ عبد الكريم الربيعي المشرف العام على حسينيه السيد مهدي الحكيم لاستضافته المركز وفعالياته في الحسينية داعين له بعظيم الثواب ودوام التوفيق ....

 <    [6]    [5]    [4]    [3]   [2]   [1]    >