مشروع والد وماولد
 زيارة اصدقاء مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية   تحت عنوان ( العلاقة بين الاباء والابناء في منظور علم الاجتماع) اقام مركز المرتضى الندوة التاسعة التي قدمها الاستاذ المتمرس الدكتور جعفر عبد الامير الياسين اختصاص علم الاجتماع الجنائي   يقيم مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية (ندوته العلمية) بعنوان : العلاقة بين الآباء والأبناء في منظور علم الاجتماع   اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية وضمن مشروع والد وما ولد ملتقاه الحواري ( التاسع عشر ) بعنوان ( سبل تمتين علاقة الابويين بأولادهم المراهقين )   على طريق الوصول الى تحقيق هدف المركز الاستراتيجي – التواصل- عقد مركز المرتضى محاضرته العلمية الثامنة بعنوان العلاقة بين الاباء والابناء ... صراع ام تكامل ؟... قدمها م. م. د ستار الاعرجي   دورة تدريبية في مدينة الكاظمية المقدسة   في رمضان الخير عمل متواصل حيث اقيم حفل توزيع الشهادات ضمن برنامج تدريب مدربين على قاعة استوديو مركز المرتضى   ضمن امسياته الرمضانية الثقافية - اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية ندوته العلمية بمحاضرة ا.م.د ستار الاعرجي عنوانها (العلاقة بين الاباء والابناء في المنظور التربوي الاسلامي .... قيم ومشكلات )   اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مجموعة (معاً نصلح العراق في كربلاء ) دورة الارشاد والتوجيه عبر البرمجة اللغوية العصبية في مدينة كربلاء المقدسة   مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية يطلق برنامج اعداد مدربين( ( TOT في مدينة كربلاء المقدسة   ولدي المراهق – بنتي المراهقة كثيري الغضب (ماذا أفعل؟)  

Untitled Document

زيارة اصدقاء مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية

في صباح يوم  الاحد المصادف 20 /9/2015م زار مركز المرتضى مجموعة خيرة من مثقفي مدينة الصدر/ بغداد, وقد رحب بهم السيد عبد الحسين جعفر محبوبه المدير العام لمركز المرتضى للتنمية الاجتماعية وقدم لهم شرحا موجزا عن نشاطات المركز وتطلعاته المستقبلية وبرنامجه الخاص بمشروعة ( والد وما ولد).


تحت عنوان ( العلاقة بين الاباء والابناء في منظور علم الاجتماع) اقام مركز المرتضى الندوة التاسعة التي قدمها الاستاذ المتمرس الدكتور جعفر عبد الامير الياسين اختصاص علم الاجتماع الجنائي

في يوم 23/8/2015م المصادف الاحد 8 ذي القعدة 1436هـ في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً وعلى قاعة مركز المرتضى في حسينية السيد مهدي الحكيم ,عقد مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية في النجف الاشرف ندوته العلمية التاسعة تحت عنوان (العلاقة بين الاباء والابناء في منظور علم الاجتماع) قدمها الاستاذ المتمرس الدكتور جعفر عبد الامير الياسين اختصاص علم الاجتماع الجنائي .


يقيم مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية (ندوته العلمية) بعنوان : العلاقة بين الآباء والأبناء في منظور علم الاجتماع

يقيم مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية (ندوته العلمية) بعنوان : العلاقة بين الآباء والأبناء في منظور علم الاجتماع يقدمها الأستاذ المتمرس الدكتور جعفر عبد الامير الياسين ( علم الاجتماع الجنائي ) .. الساعة الخامسة عصر يوم الاحد 7 ذي القعدة 1436 هجرية المصادف 23-8-2015 م


اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية وضمن مشروع والد وما ولد ملتقاه الحواري ( التاسع عشر ) بعنوان ( سبل تمتين علاقة الابويين بأولادهم المراهقين )

اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية وضمن مشروع والد وما ولد ملتقاه الحواري ( التاسع عشر ) بعنوان ( سبل تمتين علاقة الابويين بأولادهم المراهقين ) وعقد اللقاء في جامع علوه الفحل في مدينة الكوفة وقد حضر اللقاء مجموعة كبيرة من الموظفين ومتقاعدين وحملة شهادات وكسبة وفلاحين من الاباء ..


على طريق الوصول الى تحقيق هدف المركز الاستراتيجي – التواصل- عقد مركز المرتضى محاضرته العلمية الثامنة بعنوان العلاقة بين الاباء والابناء ... صراع ام تكامل ؟... قدمها م. م. د ستار الاعرجي

على طريق الوصول الى تحقيق هدف المركز الاستراتيجي – التواصل- عقد مركز المرتضى محاضرته العلمية الثامنة بعنوان العلاقة بين الاباء والابناء ... صراع ام تكامل ؟...  قدمها م. م. د ستار الاعرجي وهي اتمام لما قدمه في محاضرته السابقة – المحاضرة العلمية السابعة للمركز .


دورة تدريبية في مدينة الكاظمية المقدسة

اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية دورة تدريبية في مدينة الكاظمية المقدسة من اليوم الاول من شهر رمضان المبارك 1436هـ  المصادف  19/6/2015م ولمدة ثمانية ايام وعلى قاعة مسجد آل ياسين .


في رمضان الخير عمل متواصل حيث اقيم حفل توزيع الشهادات ضمن برنامج تدريب مدربين على قاعة استوديو مركز المرتضى

( في رمضان الخير عمل متواصل ) حيث اقيم حفل على قاعة – استوديو – مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية في يوم 3/7/2015م المصادف 15 رمضان 1436 هـ , لتوزيع شهادات لخريجي برنامج ( تدريب المدربين ) وكان عدد المشاركين (7) مدربين .


ضمن امسياته الرمضانية الثقافية - اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية ندوته العلمية بمحاضرة ا.م.د ستار الاعرجي عنوانها (العلاقة بين الاباء والابناء في المنظور التربوي الاسلامي .... قيم ومشكلات )

ضمن امسياته الرمضانية الثقافية - اقام مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية ندوته العلمية بمحاضرة ا.م.د ستار الاعرجي عنوانها (العلاقة بين الاباء والابناء في المنظور التربوي الاسلامي .... قيم ومشكلات ) على قاعة المركز الاحد 5/7/2015م المصادف 17 رمضان 1436هـ .

 <    [6]    [5]    [4]    [3]    [2]   [1]